طرق تطويل الأظافر طبيعيا

طرق تطويل الأظافر طبيعيا
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

طرق تطويل الأظافر طبيعيا، مما لا شك فيه أن الأظافر الطويلة تعتبر من أهم علامات الجمال عند المرأة ولذلك فدائماً ما تسعى أغلب الفتيات للحصول على أظافر طويلة وقوية وناعمة، وذلك لأنه يوجد العديد من العوامل التي تتسبب في تكسر الأظافر ولابد من الحفاظ عليها من التكسر وهذا يكون من خلال نموها بشكل سليم حتى لا تصبح هشة ويتم تكسيرها بشكل سريع، وسوف نقدم لكي عزيزتي الفتاة اليوم بعض الطرق التي تساعدك في تطويل الأظافر بشكل طبيعي وقوى وجميل.

طرق تطويل الأظافر طبيعيا

  وصفة زيت الزيتون مع الليمون:- هذه الوصفة من الوصفات الهامة التي تم استعمالها منذ قديم الأزل وهي لها أهمية كبيرة في صحة وتطويل وتقوية الأظافر وهذه الوصفة تكون من خلال إحضار 1 ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج و2 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون.

قومي بمزج المكونات السابقة جيداً وضعي فيها أظافرك لمدة تكون من 15 إلى 20 دقيقة ثم يتم غسلها بالماء، ويتم تكرار هذه الطريقة مرتين كل أسبوع واستمري عليها لمدة 3 أسابيع حتى تحصلين على أظافر طويلة وقوية.

  وصفة الثوم  للاظافر

الثوم من أهم الأشياء التي تستخدم لحماية الجسم بشكل عام ويتم استعماله لحماية الأظافر من الألتهابات وهو يكون مفيد في الأستعمال للأظافر وهذا من خلال استعمال فص واحد من الثوم، من خلال تقشيرة وتقطيعه إلى نصفين ويتم فرك به الأظافر.

ثم يترك على الأظافر لمد ساعة كاملة وبعدها تشطف الأظافر ويتم تكرار هذه الوصفة مرتين في الأسبوع والاستمرار عليها لمدة شهر  وسوف تحصلين على أظافر طويلة وقوية، ومن الممكن استبدال الثوم بالليمون في حالة إذا كنتي لا تتحملين رائحة الثوم.

ومن الممكن أن تقللي تعرض أظافرك للماء لأنه يوجد بعض الأمور التي لابد من الأهتمام بها حيث أن كثرة تعرض الأظافر للماء تساعد في تعرضها لخطر التكسير وهذا بسبب ملامستها للماء أو بعض المواد الكيميائية الخاصة بالتنظيف لذلك عليكي ارتداء القفازات اليدوية خلال العمل في جميع الأشياء المتواجدة في المنزل وهي مثل التنظيف أو غسل الصحون أو غيرها.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً